عن الشركة

الروماني للابواب المصفحة والاخشاب المصنعة

عن الشركة

شركه الروماني للابواب المصفحة من افضل الشركات العامله فى مجال الابواب المصفحة فى مصر . وذلك لما لها من الخبرة والتى تعتمد على جوده منتجاتها واسعارها التنافسة فى منتجاتها من الابواب المصفحة فشعار الشركه هو الوصول لاكبر عدد من العملاء وزيادة المبيعات. حيث تقوم الشركه بتحقيق المعادله الصعبه من حيث جودة المنتج وسرعه توريده وتركيبه بالاضافه الى الاسعار المناسبة .

تعمل شركه الروماني للابواب المصفحة منذ عام 2009 فى مجال توريد وتركيب الابواب المصفحة بجميع انواعها . وقد حققت الشركه خلال تلك الفترة السمعه الكافيه لتكون رائده فى مجال توريد وتركيب الابواب المصفحة
نحن وكلاء للكثير من الشركات الكبرى العامله فى مجال الابواب المصفحة حول العالم. كما اننا نقوم بالنقل والتركيب علي ايدي فريق من المتخصصين , لذلك تستغرق عملية التركيب ساعتين علي الأكثر.
نحن مستعدون لتلقي طلبات تجار الجملة بأسعار لا تقبل المنافسة. وذلك بصفتنا من اكبر المستوردين فى مجال للأبواب المصفحة بجميع انواعها في مصر.

مقر الشركه

361 المحور المركزي أمام التوحيد والنور - الحى الثاني - مدينة 6 اكتوبر - الجيزة

اتصل بنا

01003977874 - 01277735290

01277735290

info@alromany.net

عن الشركة

تعد شركة الرومانى للابواب المصفحة من أكبر الشركات التى تعمل فى مجال تجارة الابواب المصفحة التركية والصينية وصناعة الأبواب الخشب الطبيعى بجميع أنواعها : أبواب مصفحة تركى ـ أبواب مصفحة صينى – أبواب مصفحة ايطالي – أبواب خشب طبيعى وتعمل الشركة على توريد الأبواب المصفحة التركية والأبواب المصفحة الصينية وتصنيع الابواب من الخشب الطبيعى المحلى.